Saturday, February 13, 2016

Nude Art

Introduction to Nude Art 



Nude Art was mainly created  in Western World , it has been used to express male and female beauty and other human qualities. 


It was definitely used in  Ancient Greek art , and after the Middle Ages returned to a central position in Western art with the Renaissance Age .

Briefly , Nude is a work of fine art that has as its main subject the naked human body . Unclothed figures often play a part in other types of art, such as history painting, including allegorical and religious art, portraiture, or the decorative arts .

Modern artists have continued to explore classical themes, but also more abstract representations, and movement away from idealization to people more individually. During most of the 20th century, the depiction of human beauty was of little interest to modernists, who were concerned instead with the creation of beauty through formal means.

In the Post-modern era, the nude may be seen as passed by many, however there are always artists that continue to find inspiration in the human form .

There are many Aspects of Nude Art including : Sculpture , Photography and painting , We'll Show all of these in the next articles , keep your passion and wait for the next ... 

Friday, February 12, 2016

الحب و فعل الحب


الحب وفعل الحب :
         
الحب أجمل ما عرف الأنسان منذ أن وجد على هذا الكوكب , بل الحب هو أجمل ما عرفته كل كائنات الأرض , الحب بأنواعه وأشكاله وأفعاله , فما أمتع أن نشاهد علاقة حب بين الحمام
!  كم تحمل من غزل ومداعبة وفن , ما أجمل الحب فى أى مكان فى الأرض , وبين أى كائن من الكائنات , لكن من أين جاء الحب ؟! _  أقصد الحب الرومانسى الناعم خصوصا _ لسنا نحتاج الى التأمل فى الأمر طويلا , فقط علينا أن نفهم دون تشويش المعتقدات القديمة , فقط علينا أن نفتح للحب ولمعناه قلوبنا وعقولنا لنفهمه.

 قلنا فى بداية الكلام أن الحب يتبادله كل الكائنات , بل أن علاقة حب رومانسية بين الحمام لتبهر الأنسان !! دعنى أقول لك أن الحمام قادرا على الأستمتاع بعلاقة حب حميمة بشكل يفوق الأنسان الواعى أحيانا , أذن الأمر ليس له علاقة بوعى الأنسان الراقى.

ان هذه الكائنات لا تختار شريك حياتها بناء على تعقيدات فى المشاعر , بل ببساطة تختاره بناء على أنجذابها له , أنجذابها لقوته الجينية , كما تفعل الظباء فى موسم التزاوج , حين تتصارع الذكور لتثبت جدارتها أمام الأنثى , أو تختاره لجماله وزينته كما يفعل ذكر الطاووس حين يفرد ذيله الملون الجميل ليغرى أنثاه التى لا تمتلك هذا الذيل , نعم أنثى الطاووس لا تملك ذيل ملون جميل فقط الذكور , والهدف من هذا الذيل هو أغراء الأنثى للتزاوج ولفعل الحب ولتلبية نداء الغريزة بأختياركامل لشريك العلاقة وبمحاولة إثارت أنثاه , أوليس هذا هو الحب بأختصار ؟!


كم يبذل الذكر من مجهود لأغراء أنثاه كى تختاره , أليس هذا الأختيار نابع من رغبة ومحبة من الطرفين , أوليس هناك عنصر الأختيار مضاف ألى الحاجة الغريزية , اذا لدينا حب , لدينا حب نابع من تلبية الغريزة الجنسية بشكل مباشر , فقط مع أضافة عنصر الأنتقاء والأختيار , تصبح الغريزة حب , ويصبح لدينا علاقة حب , حب رومانسى هدفه الأول هو فعل الحب , وأقصد هنا مباشرة اقامة علاقة جنسية ممتعة. 
ولكننا دوما لا نرى الحب فقط  انما تصحبه مشاعر أخرى , مشاعر تجعل تعريف الحب يختلط فى أذهاننا , فدائما يأتى معه العشرة والصداقة ومشاعر أخرى , تأتى لتجعلنا نتوه فى تفسير الأمر أحيانا , لكننا أن تركنا الأمر لبساطته , وأن شعرنا بقوة هذه الغريزة داخلنا لعلمنا بوضوح أكبر. 

ان هذه الرعشة التى تنتابنا من أثر قبلة من الحبيب , هذا التغير الذى يحدث فى داخلنا عندما نرى من نحب ونشعر بوجوده , هذه الدقات التى تتعالى داخلنا حين نتحمس لهذا اللقاء , كل هذه الأشياء هى تلبية مباشرة لغريزة الجنس فينا , ولرغبتنا الهرمونية البحتة.


اذا أنا أحاول أن أقول هنا بوضوح تام , أن الجنس ليس مجرد فعل ثانوى فى حياة الأنسان , أن الجنس هو فعل الحب , بل هو الحب ذاته , أن الجنس هو هذا الجمال الذى يملأنا ويملأ الكائنات من حولنا , الجنس هو الحياة فى تدفقها فى حيويتها فى غنائها , الجنس هو نداء الطبيعة فينا , فلا يجوز أن ننكر طبيعتنا , وغير مقبول أن نتعالى عليها , ونصفها بالدنو , بل علينا أن نرتقى بها , ونفتخر بها ونقول صراحة : الجنس .. هو فن الحياة !



للتواصل مع الكاتب .. من هنا

Wednesday, February 10, 2016

Soon

Welcome in Tube + Blog  .. We will post Blogs soon , Wait us